Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مثلث برمودا» و«الإسكيمو» بـ«مسرح السعودية»

«مثلث برمودا» و«الإسكيمو» بـ«مسرح السعودية»

A A
يواصل «مسرح السعودية» تقديم عروضه المسرحية الأسبوعية على مسرح نادي جدة الأدبي الثقافي، ويعرض اليوم مسرحيتين هما: «مثلث برمودا» و»الإسكيمو»، بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات أعضاء «مسرح السعودية»، والذين حققوا نجاحات جيدة وأثبتوا حضورهم كفنانين موهوبين، بإشراف الفنان المصري أشرف عبدالباقي الذي أشاد بإمكانياتهم الفنية وقال عنهم إنهم سيكونون بداية حقيقية لمسرح سعودي مميز.

انطلقت عروض «مسرح السعودية» قبل 4 أسابيع بمسرحيتي: «دنيا الألعاب» و»ممنوع دخول السيدات» وحققتا نجاحًا وحضورًا جماهيريًا كبيرًا، ويتم كل أسبوعين تقديم مسرحيتين جديدتين، في تجربة لأول مرة في السعودية، بمشاركة 55 شابًا وفتاة، وتقام العروض 3 أيام أسبوعيًا (الخميس والجمعة والسبت).

يبدأ العرض اليوم الساعة التاسعة مساء بمسرحية «الاسكيمو»، ثم مسرحية «مثلث برمودا» التي تدور أحداثها حول حقبة زمينة يجسّد من خلالها كل شخصية في العمل حقبة تتحدث عن نفسها، في رحلة بين الماضي والحاضر. وقالت الفنانة «ريتاج اليافعي» إحدى نجمات المسرحية: في كل عرض من عروض مسرح السعودية نسعى لتقديم أفكار هادفة تنال رضا الجمهور الكريم وأنا أشكر الفنان أشرف عبدالباقي على ما يقدمه لنا من جهد فهو يساعدنا في كل شيء ويوجهنا وأنا شخصيًا اعتبره «عرابي» والأب القدوة لنا كفرقة، وأيضًا أشكر الأستاذ عدنان كيال وياسر مدخلي وكل فريق العمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store