Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجعيثن: ألمانيا تكسر حاجز الخوف.. ومؤشر لروسيا

No Image

احذروا الأطراف والكرات الطويلة

A A
وصف المدرب الوطني بندر الجعيثن مباراة منتخبنا الليلة مع المنتخب الألماني بأنها فرصة جيدة لكسر حاجز الرهبة والخوف من ملاقاة المنتخبات القوية في مونديال روسيا، لا سيما أن المباراة ستجمع الأخضر بالمنتخب الأول في العالم وحامل لقب المونديال.

وقال لـ»المدينة»: «مباراة الليلة تعتبر المؤشر الحقيقي لمنتخبنا أمام روسيا في الافتتاح، وفرصة حقيقية أمام اللاعبين لإبعاد الرهبة والخوف من ملاقاة الكبار، وكسب الثقة في النفس مطلوبة لجميع اللاعبين، لكن ينبغي توخّي الحذر عند الالتحامات». وأضاف: «منتخبنا يملك مهارات جيدة ويستطيع إظهار ذلك في مباراة الليلة، وعلى نجومنا لعب الكرة من لمسة واحدة أو لمستين والبعد عن الكرات الطويلة العالية لأن الألمان يجيدون التعامل معها وقطعها، والأفضل التركيز على اللعب الأرضي».

وتابع الجعيثن: «أحذّر من فتح طرفي الملعب، لأن المنتخب الألماني يملك لاعبي أجنحة خطيرين، ولديهم سرعات عالية، وقدرة كبيرة على إرسال العرضيات المتقنة».

وفي النهاية توقع الجعيثن أن يشرك المدرب بيتزي بعض العناصر، لمنحها فرصة الاحتكاك، حتى يمكنه الاستفادة منهم في المونديال، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي منتخبنا جاهزون بدنيًا ولياقيًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store