Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قمة مكة.. السيسي يثمن جهود خادم الحرمين لدعم الأردن

قمة مكة.. السيسي يثمن جهود خادم الحرمين لدعم الأردن

الجبير: السعودية حريصة على استقرار الأشقاء

A A
أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عن تقديره لاهتمام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعقد اجتماع مع إخوانه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مكة المكرمة غدًا؛ لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق.

وثمن في تغريدات على حسابه في «تويتر» عاليًا جهود خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الحثيثة لتعزيز التضامن العربى ودعم المواقف العربية على الأصعدة كافة، سائلًا المولى عز وجل له السداد والتوفيق فيما يصبو إليه من دعم استقرار للأردن الشقيق. كما وجه تحية تقدير واعتزاز للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين على جهوده الرامية لحفظ الأمن والاستقرار بالأردن.

الجبير: المملكة تسعى لاستقرار وتنمية الدول العربية

أكد وزير الخارجية عادل الجبير، أن مبادرة الملك سلمان بن عبدالعزيز في دعم الأردن من خلال عقد القمة الرباعية مكة المكرمة، تؤكد سعي الرياض لاستقرار الدول العربية.

وقال في تغريدة على تويتر: «‏مبادرة سيدي خادم الحرمين الشريفين في دعم الأردن الشقيق، وتواصله مع قادة دولة الإمارات ودولة الكويت لعقد اجتماع دعم الأردن بمكة المكرمة؛ ليتجاوز هذا البلد العزيز أزمته- تؤكد سعي المملكة المتواصل لتنعم الدول العربية وشعوبها بالاستقرار والتنمية».

آل الشيخ: المبادرة خلق سعودي أصيل

أكد وزير الشؤون الإسلامية، الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن دعوة الملك سلمان تجسد «ريادة المملكة ومواقفها الثابتة والمشرفة تجاه أشقائها العرب والمسلمين، كما أنها تمثل خلقًا سعوديًّا أصيلًا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة