Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يحث منسوبي «البريد» على مضاعفة الجهود

استقبل القضاة والمسؤولين والمواطنين في اللقاء الأسبوعي

A A
حث صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، منسوبي البريد بالمنطقة على مضاعفة الجهود ومواكبة المستجدات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام بريد منطقة تبوك فايز بن سيار العنزي بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا لبريد المنطقة.. وهنأ سموه في مستهل اللقاء مدير عام البريد بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهد والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كل محافظات ومراكز المنطقة.

وقال سموه: «إن البريد يمثل جهازًا مهمًا، ويظل وسيلة اتصال وتواصل، وله خطوات وقفزات مهمة ومتطورة، ومنطقة تبوك ومحافظاتها شهدت تطورًا للخدمات البريدية خصوصًا أن العالم أصبح الآن قرية واحدة وهناك ثورة هائلة في وسائل الاتصال، مؤكدًا أن البريد سيبقى في ظل هذه الثورة ضرورة مهمة، وعليه فإن البريد مطالب أن يعمل بخطوات حثيثة لمسايرة الجديد، ومنطقة تبوك العمل فيها متسارع وتشهد مشروعات عملاقة. من جهته أعرب العنزي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومساندته لكل ما من شأنه تطوير خدمات البريد بالمنطقة.

إلى ذلك، استقبل أمير تبوك في لقائه الأسبوعي أمس الأول، المواطنين ورؤساء المحاكم والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة، وذلك في القصر الحكومي.

ورحب سموه بالجميع، متناولًا في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، داعيًا الله أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store