Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كواريزما.. الرعب الهلالي القادم

A A
يبدو أنَّ الهدوء الذي تتعامل به إدارة الهلال مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هو ما يسمى «الهدوء قبل العاصفة»، ففي الوقت الذي تُظهر للجميع أنها اكتفت بالمدافع الإسباني بوتيا، القادم من أولمبياكوس اليوناني، تطبخ خلف الكواليس صفقة من طراز عالمي.

وكشفت المعلومات والتقارير الصحفية في تركيا والبرتغال، أن الهلال اقترب من ضم النجم الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما، لاعب بيكشتاش التركي، مقابل 10 ملايين يورو، وما يعزز من صحة الأمر أن صحيفة «ريكورد» واسعة الانتشار في البرتغال هي من أوردت النبأ، مشيرةً إلى أن بطل الدوري السعودي اقترب من حسم الأمور بعد أن أغرى الجناح المخضرم براتب ضخم يقدّر بـ7 ملايين يورو.

وتأتي الصفقة بطلب من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الجديد لفريق الهلال، الذي سبق له مواجهة مواطنه كواريزما في مناسبات عديدة، عندما كان الأخير يلعب لنادي بورتو، بينما جيسوس يقود فريق بنفيكا، في قمة الدوري البرتغالي.

يُذكر أن كواريزما، الذي يتم عامه الـ35 بعد شهرين، لعب لأندية عدة كبرى من عينة برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان وبورتو، وشارك في 80 مباراة دولية، سجل خلالها 10 أهداف، آخرها في مرمى إيران بمونديال 2018، وكان أحد نجوم «برازيل أوروبا» في رحلة التتويج بيورو 2016.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store