Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال ينتظر البيروفي كاريللو

A A
كشفت صحيفة أبولا البرتغالية عن صفقة البيروفي اندريه كاريللو تنتظر فقط الإعلان الرسمي من جانب الهلال، بعد أن تم الاتفاق على انتقال اللاعب من بنفيكا البرتغالي إلى الهلال لمدة موسم واحد مقابل 3 ملايين يورو.

وتابعت الصحيفة أن الهلال سوف يوقع العقد الرسمي مع اللاعب عقب اجتياز الفحص الطبي.

من جانبه كشف البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن دوره في صفقة انتقال اللاعب البيروفي اندريه كاريللو من بنفيكا إلى الهلال، وذلك في حوار له مع صحيفة أبولا البرتغالية.

وأكد خيسوس أنه يعطي الأولوية دائما لنوعية اللاعب، مؤكدا أنه يعرف كاريلو جيدا، وعرض عليه المجيء معه إلى السعودية، رغم صعوبة المفاوضات في البداية، لكن كاريللو وافق على العرض، لكنه اشترط موافقة بنفيكا وأن يكون العرض جيداً.

وتابع خيسوس أنه تواصل مع فليب فييرا رئيس بنفيكا، حيث تربطه به علاقة وثيقة، و سهل الصفقة. وأعلنت أبولا أن كاريللو توصل إلى اتفاق للانتقال للهلال، وسوف يتم توقيع العقد رسميا عقب اجتياز الفحص الطبي، موضحة أن الصفقة سوف تتم لمدة سنة مقابل 3 ملايين يورو.

وكان سامي الجابر قد عقد خلال الفترة الماضية اجتماعين مع فليب فييرا رئيس بنفيكا لإنهاء الصفقة، الأول كان في مدينة دبي مطلع يوليو الجاري، والثاني كان أمس الأول في العاصمة الإسبانية مدريد.

على صعيد آخر تتوصل تدريبات الفريق الهلال في معسكر الفريق في النمسا تحت إشراف المدير الفني خورخي خيسوس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store