Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نقاد: نجاح عموري مع الزعيم مضمون

A A
أكد عدد من المحللين والنقاد الرياضيون، أن نجاح اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» مع الهلال في حال اكتملت الصفقة.. سيكون مضمونًا، وسيُسهم في تعزيز قوة الفريق، وأكدوا أن فريق الهلال بيئة خصبة تساعد على نجاح أي لاعب يخوض تجربة احترافية في صفوفه، وضربوا المثل بذلك بالعديد من اللاعبين الأجانب الذين كانت لهم بصمات في الهلال.

كما امتدح النقاد والمحللين الإمكانيات الفنية لعموري؛ ففي البداية امتدح مدرب فريق الخليج سمير هلال الإمكانيات الفنية للاعب، وقال لـ»المدينة»: إن اللاعب مكسب لأي نادٍ ينتقل إليه؛ لما يمتلكه من سحر كروي فريد من نوعه في الخليج العربي، وأتوقع أن يزيد اللاعب من قوة فريق الهلال، وأن يكون له شأن كبير مع الفريق الأزرق في دوري النجوم السعودي ودوري أبطال آسيا.

وأضاف أن عمر عبدالرحمن كانت له بصمات كبيرة مع ناديه السابق العين الإماراتي في صناعة اللعب، وختم هلال حديثه بالقول: إن عموري سيكون مكسبًا لفريق الهلال، وإنه سيُسهم في تحقيق البطولات.

بينما امتدح المدرب الوطني بندر الجعيثن الإمكانيات الفنية للاعب عمر عبدالرحمن، واعتبره إضافة لفريق الهلال، وقال: إن اللاعب يعتبر عملةً نادرةً في الملاعب، ولديه فكر وخبث كروي من طراز كبير، ونادرًا ما تجد مثله في ملاعب كرة القدم، كما أنه يمتاز بالكرات الثابتة، وأتوقع أن ينسجم اللاعب بسرعة مع الفريق الهلالي، لا سيما أنه تربطه علاقات قوية بلاعبي الزعيم عندما كان يلعب في الفئات السنية. وأشار الجعيثن إلى أن كل نادٍ يتمنى أن يتملك لاعب بإمكانيات عموري في صناعة اللعب، وتوقع أن يُسهم في خطورة الهلال، في ظل وجود لاعبين مميزين أمثال نواف العابد وسالم الدوسري وياسر الشهراني ومحمد البريك، وأن يكون له شأن في الموسم الجديد، مؤكدًا على أن لعموري شعبية لدى الجماهير السعودية، وتوقع أن يشكل إضافةً للدوري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store