Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خبراء إيرانيون ومن حزب الله يدعمون الانقلابيين في «الدريهمي»

A A
قال القائد في المقاومة، الشيخ عبدالرحمن حجري، إن قوات المقاومة تقوم بعملية تمشيط واسعة لملاحقة فلول مليشيات الحوثي الانقلابية في مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكد الشيخ حجري في تصريحات خاصة لـ»المدينة» أن تحرير مديرية ومركز الدريهمي مهم جدًا، وذلك لقطع إمداد مليشيات الحوثي الانقلابية من صنعاء إلى الحديدة والتحرك إلى كليو 16 وخط صنعاء الحديدة لقطعه.

وأشار إلى أنه تم إعداد خطة لسحب مليشيات الحوثي إلى الدريهمي بهدف استنزافهم وتكبديهم خسائر كبيرة.. مؤكدًا وقوع العشرات منهم في قبضة قوات الشرعية فيما وقع البعض منهم أسرى معظمهم من الأطفال الصغار الذين زجت بهم مليشيات الحوثي الانقلابية في المعارك في معركة الحديدة.. كاشفًا وجود خبراء إيرانيين، ومن حزب الله وتعمل المليشيات على سحبهم من المناطق الملتهبة إلى أماكن آمنة.. موضحًا أن مليشيات الحوثي الانقلابية تلجأ إلى زرع ألغام ونشر القناصين على بيوت المواطنين.

عشرات القتلى من الحوثيين

في غارات للتحالف العربي

شنت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أمس، غارات جوية على مواقع لمليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من المليشيا الإيرانية.

وقالت مصادرنا: إن 56 حوثيًا قتلوا فيما جرح 23 آخرون إثر الغارات وقصف مروحيات الأباتشي على مواقع المتمردين في مناطق متفرقة من الساحل الغربي.

وأكدت المصادر أن معظم القصف الجوي تركز في التحيتا التي وصلت إليها التعزيزات الحوثية، كما قصف التحالف مواقع في بيت الفقيه والمنصورية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store