Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي تحت الأنظار في أول ظهور رسمي اليوم

الأهلي تحت الأنظار في أول ظهور رسمي اليوم

في دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال

A A
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المحرق البحريني مساء اليوم عند الساعة الـ٦:45 دقيقة بتوقيت المملكة، ضمن لقاء الذهاب في دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على الاستاد الوطني بالمحرق بمملكة البحرين في اللقاء الأول للأهلي رسميًا هذا الموسم

تحت قيادة المدرب بابلو جويدي، الذي يتجه في أسلوبه للعب الهجومي باللعب برأسي حربة بعد اعتماده في اللقاءات الودية على المهاجم السوري عمر السومة، هداف الأهلي لـ3 مواسم، بالإضافة إلى اللاعب الجديد مهاجم رأس الجبل الأخضر دجانيني تافاريس فيما يميل المدرب بابلو جويدي إلى اللعب بطريقة 3-5-2 أو4-4-2 حسب ظروف المباراة.

وتترقب جماهير الأهلي الانطلاقة الجديدة للفريق الأهلاوي، حيث تمني نفسها بموسم جديد مختلف، خاصة أن الفريق أجرى عدة تعاقدات، دعم بها الفريق جميع خطوطه، وستكون المباراة فرصة للتعرف على المدرب الجديد والصفقات الجديدة، خاصة أنها أول ظهور رسمي لغالبية الصفقات.

واصطحب جويدي معه إلى البحرين الخماسي الأجنبي يتقدمهم هداف الفريق المهاجم السوري، عمر السومه، ومهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تافاريس والمدافع الإسباني اليكسيس رواناو، بالإضافة إلى الظهير الدولي محمد عبدالشافي، والمدافع التشيلي بابلو دياز.

فيما استبعد من القائمة لاعب الوسط الدولي المصري عبدالله السعيد، ولاعب الوسط الإسباني خوسيه مانويل للإصابة، فيما لم تشمل القائمة لاعب المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا لتعاقده مؤخرًا.

فيما شملت القائمة اللاعبين المحليين المدافع معتز هوساوي وسعيد المولد ولاعبي الوسط حسين المقهوي وسلمان المؤشر والحراس

ياسر المسيليم ومحمد العويس والعطالله، حيث يسعى الإهلاويين إلى كسب نتيجة لقاء الذهاب على أرض المحرق البحريني مساء اليوم قبل لقاء الإياب في الـ24 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

على صعيد متصل عقد أمس الجمعة الاجتماع الفني للمباراة، حيث تم الاتفاق بحضور مراقب المباراة على كل التنظيمات الخاصة، وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأخضر، فيما سيلعب المحرق باللون الأحمر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة