Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلو: الأجواء الحارة قللت من مستواي الفني

كاريلو: الأجواء الحارة قللت من مستواي الفني

A A
أكد الدولي البيروفي أندري كاريلو مُحترف فريق الهلال من مقر معسكر منتخب بلاده الحالي بمدينة ميونخ الألمانية بعد مشاركته مع البيرو في مباراتين وديتين أمام منتخبي الطواحين الهولندية يوم الخميس الماضي ومنتخب المانشافت الألمانية أمس الأحد لأيام «فيفا» الدولية.. بأن الأجواء في النادي رائعة جداً ومُشجعة على التألق للأفضل، موضحاً أن سبب ظهوره الفني العالي مع منتخب البيرو سواءً في كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018م أو أيام «فيفا» الحالية عكس ظهوره المتواضع مع فريقه الهلال كان يعود الى الأجواء الساخنة التي تعيشها هذه الأيام العاصمة «الرياض».

وقال: لم أعتد أبداً على الأجواء الحارة جداً طوال مسيرتي الكروية، وفي طريقي للتأقلم عليها لأقدم كل ما لدي للجماهير الهلالية خاصة والسعودية عامة.

على صعيد مُتصل تقرر بأن ينضم لاعبو الهلال المحليين الدوليين لتدريبات الفريق الأزرق غداً الثلاثاء بعد خوضهم ودية المنتخب البوليفي مساء اليوم الاثنين مع المنتخب الوطني بالملز، فيما سيلتحق اللاعبون الدوليون غير السعوديين، العماني علي الحبسي والإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» والجناح أندري كاريلو يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة مضيفهم نادي الرائد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store