Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يبدأ الانتصارات بثنائية.. وشباب البلطان يتصدر

الأهلي يبدأ الانتصارات بثنائية.. وشباب البلطان يتصدر

جماهير «العالمي» تقوده لتجاوز الفيصلي

A A
حقق فريق الأهلي أول فوز له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب مضيفه أحد بنتيجة 2-0 بالمدينة المنورة، وسط حضور جماهيري كبير.

ضغط الأهلي مبكرًا مما أجبر فريق أحد على التراجع، وسنحت ثلاث فرص ثمينة للاهلي تسابق لاعبوه جانيتي وعبدالله السعيد والسومة على إهدارها، وسط تألق حارس أحد زهير لعروبي، قبل أن يتمكن جانيتي من تسجيل الهدف الأول بعد استثماره كرة ارتدت من القائم د(35). وفي الشوط الثاني تخلى أحد عن أسلوبه الدفاعي وزج مدربه بالمهاجم نايف هزازي ورغم أن ظروف المباراة سارت لمصلحة أحد بإصابة جانيتي، وطرد مدافع الأهلي روانو، إلا أن أحد لم يستثمر ذلك، ومن هجمة مرتدة يكسب حسين المقهوي بذكاء ركلة جزاء يسجل منها البديل مهند عسيري الهدف الثاني د(72).

النصر يكسب الفيصلي

واصل النصر انتصاراته بفوزه على ضيفه الفيصلي 2-1 في لقاء شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، سجل للعالمي يحيى الشهري د(19)، وجوليانو فيكتور (63)، بينما أحرز للفيصلي دييغو كالديرون (27)، فيما شهدت الثواني الأخيرة طرد لاعب الفيصلي إيغور روسي.



الشباب يتصدر

تصدر فريق الشباب الدوري مؤقتًا بفوزه على مضيفه الفيحاء 3-1، أحرز لليث كل من آرثر كيكي د(60)، وكونستانتين بوديسكو (79)، وناصر الشمراني (90+6)، بينما سجل للفيحاء مدافع الشباب جامان بالخطأ د(47).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store