Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوفر أجهزة حديثة لوحدة علاج الأورام السرطانية في شبوة اليمنية

"سلمان للإغاثة" يوفر أجهزة حديثة لوحدة علاج الأورام السرطانية في شبوة اليمنية

A A
بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تواصل وحدة علاج الأورام السرطانية بعتق في محافظة شبوة اليمنية تقديم خدماتها الطبية لمرضى السرطان للتخفيف من معاناتهم، ، حيث وفر أجهزة حديثة لتقديم الكشف والفحوصات المتخصصة والمتطورة ، وتعد هذه الأجهزه طوق نجاة وأمل للمرضى والمصابين الذين عانوا الكثير - بإذن الله - .

من جانبه تقدم مدير وحده علاج الأورام في شبوة الدكتور صالح سالم المصواع بالشكر للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على الدعم بأجهزة المختبر كاملة، عاداً هذا الدعم بارقة أمل للمرضى وهي من المبادرات المستدامة التي يقدمها المركز.

بدوره قدم مدير مكتب الصحه في شبوه الدكتور ناصر البعسي الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على هذه البادرة ، مؤكدا أن الأجهزة الحديثة التي تم تأمينها سعد بها المرضى الذين هم في حاجه ماسة للعلاج، مبينًا أن هذه الأجهزة خففت على المرضى عناء السفر من منطقه إلى أخرى طلبًا للعلاج.

وأبدى المرضى في وحدة علاج الأورام في مديرية عتق بمحافظة شبوة سعادتهم بتوفر الأجهزة التي تساعدهم على العلاج وتكفيهم عناء السفر من منطقة إلى أخرى مقدمين شكرهم للمركز والقائمين عليه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة