Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«التنمية الزراعية»: حلول مصرفية رقمية لتحسين عمليات إقراض المواطنين

A A
كشف منير السهلي، مدير عام صندوق التنمية الزراعية، عن حلول مصرفية رقمية لتحسين عمليات إقراض المواطنين، منها: إطلاق خدمات جديدة، وأوقات أقصر للموافقة على طلبات القروض، إضافة إلى دفع عمليات الصندوق قدمًا تماشيًا مع رؤية 2030 وخطة التحول الإستراتيجي للمملكة.

وأشار إلى أن الخدمات الائتمانية للصندوق تعد عنصرًا حيويًا فعالًا في عملية تطوير النشاط الزراعي، مؤكدًا اهتمامهم بتقديم تجربة رقمية سلسة وسهلة تمكن المزارعين من تأدية أعمالهم ودعم جهودهم، من خلال استخدام Fusion Essence

الأمر الذي سيزيد من الأتمتة وهو ما سيؤدي إلى تقليل الفترات الزمنية لعمليات الموافقة على القروض وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وتعد حلول فينسترا الخاص بالمصرفية الأساسية لتعزيز خدمات الإقراض في صندوق التنمية الزراعية السعودي، هو ذات النظام الأساسي الذي تستخدمه البنوك عادة في عمليات الأفراد لتزويد عملائها، بما في ذلك إطلاق خدمات جديدة، وأوقات أقصر للموافقة على طلبات القروض.

وأكد وسام خوري، العضو المنتدب لشركة فينسترا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن المملكة تشهد أحد أهم وأكبر تحولاتها الاقتصادية والتكنولوجية، وسيتيح مشروعنا مع صندوق التنمية الزراعية السعودي للمزارعين في المملكة الحصول على القروض بشكل أسرع، كما سيدعم نجاح المشروعات والأعمال الزراعية، مشيرًا إلى أن فتح مكتب للشركة بالمملكة سيمكننا من ترسيخ وجودنا وتوسيع قاعدة عملائنا من خلال وضع حلول مبتكرة عبر الخدمات المصرفية الرقمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته فيناسترا يوم الأربعاء الماضي للإفصاح عن خططها لمواصلة الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وافتتاح مكتب جديد لها في مدينة الرياض لتعزيز ودعم الابتكار التكنولوجي والمالي بما يتماشى مع رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store