Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق مبادرة لترميم منازل الأسر المحتاجة بصبيا

A A
أطلقت محافظة صبيا مبادرة "ترميم منازل الأسر المحتاجة" من بين أهالي محافظة صبيا والمراكز التابعة لها، وذلك بالاتفاق مع جمعية بناء وتنمية مساكن بمنطقة جازان ومؤسسة الشيخ سليمان الراجحي وعدد من الجمعيات الخيرية.

وأوضح محافظ صبيا منصور بن زيد الداود أن المبادرة تستهدف الاسر ذوي الدخل المحدود لترميم منازلهم من محافظة صبيا والمراكز التابعة لها، وذلك كإحدى البرامج المدعومة من مؤسسة الراجحي الخيرية، حيث يتم حصر الأسر المستهدفة من قبل الجهات المختصة للبدء في التنفيذ.

وأشار الداود إلى أن المبادرة تأتي ضمن المبادرات الخاصة بالمشاريع التنموية التي حرص على تنفيذها بصبيا وذلك بهدف الاسهام في تنمية الإنسان والمكان لمختلف الفئات، خصوصا وانها تحظى باهتمام ودعم كبير من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، اللذين يحرصان على تذليل كافة العقبات التي من خلالها تتحقق سبل راحة المواطن وخلق فرص تسهم في التطوير والتنمية.

وختم "الداود" أن جمعية بناء وتنمية مساكن بجازان تركز على الشأن التنموي والأعمال الخيرية وذلك من خلال برامجها التي تم تنفيذها في مختلف محافظات المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store