Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلدي الرياض يقف على شكاوى المواطنين في 17 موقعاً

A A
نظم المجلس البلدي لمدينة الرياض جولة ميدانية في نطاق بلدية العزيزية، في إطار تعزيز العلاقة التكاملية بين المجلس وأمانة العاصمة، وتفعيل دور المواطن في المشاركة المجتمعية والرقابة على الخدمات البلدية.

وشارك في الجولة الميدانية التي استمرت ما يقارب 5 ساعات، عدد من منسوبي المجلس والأمانة والمواطنين أصدقاء المجلس البلدي بأحياء الدائرة العاشرة. وشملت الجولة التي تعد الثالثة ضمن برنامج الجولات الميدانية التي ينظمها البلدي لتفقد الأحياء زيارة 17 موقعا، للاطلاع على شكاوى المواطنين الواردة للمجلس خلال الفترة الماضية، والاستماع المباشر لأهالي الأحياء، ورصد مظاهر التلوث البصري، وكان من أبرزها سوق الأنعام وسوق الطيور، وعدد من المشاريع المتأخرة والمتعثرة، إضافة إلى المشاريع الخاصة بالطرق والحركة المرورية داخل أحياء البلدية.

وقد استمع المشاركون بالجولة إلى ملاحظات أهالي الأحياء حول الخدمات البلدية وجرى تدوين مختلف الشكاوى الواردة، من أجل تحويلها إلى البلدية الفرعية، والإدارات المختصة بالأمانة، والجهات الأخرى، تمهيدًا لمعالجتها. وخرجت الجولة بعدد من التوصيات، وجرى تقديم مجموعة من المبادرات، مثل: تشجير السور الخارجي لسوق الأنعام، للتخفيف من الروائح المنبعثة من السوق، حيث قدمت رابطة سدر للتشجير حوالي 300 شجرة من أجلها، إضافة إلى مبادرة المجلس البلدي بالمساهمة بـ 300 شجرة أخرى، من أجل تفعيل المبادرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store