Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على البرامج التطويرية للداخلية

A A
استمع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة خلال استقباله الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية الدكتور زيدان العنزي أمس لموجز عن البرامج التطويرية التي ستعمل على سن آليات وإعداد برامج تقنية لتطوير الخدمات التي تقدمها إمارات المناطق للمراجعين بما يحقق آمال وتطلعات القيادة، إلى جانب تنمية الكفاءات الوظيفية العاملة، وصولا لتميز وجودة الخدمات المقدمة. وقد ثمن سموه للقيادة الرشيدة هذا الاهتمام الكبير بهذا البرنامج التطويري الذي يستهدف في المقام الأول الخدمات المقدمة للمواطن الكريم والذي سينعكس إيجابا على تنمية المناطق عموما بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بديوان الإمارة أيضا، سفير مملكة السويد لدى المملكة السيد ايان كنوتسون، الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالسفير السويد مشيداً بالعلاقات المتينة بين المملكة ومملكة السويد وبآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وعبر السيد كنوتسون عن بالغ سعادته وسروره بزيارة منطقة الباحة، وما لمسه من معالم التطور والبناء في المنطقة، وما تتميز به من هوية سياحية وتراثية وأجواء مناخية وغطاء نباتي وتنوع تضاريس، مقدما شكره وتقديره لسموه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية مختتما اللقاء بتبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store