Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير عبدالعزيز بن تركي: سنواصل تطوير الرياضة

رفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية

A A
أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الرئيس الجديد للهيئة العامة للرياضة، على استمرار الهيئة في تقديم واستضافة جميع البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة خلال الفترة المقبلة في محاولة منه لكشف ملامح خطة العمل التي يعتزم الاعتماد عليها في قيادته الهيئة العامة للرياضة في الفترة المقبلة.

ورفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، على الثقة الكريمة التي حظي بها من مقام خادم الحرمين، بتعيينه رئيساً للهيئة العامة للرياضة، وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً « بكثير من المحبة والتقدير أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- خالص الشكر والامتنان على الثقة الكريمة التي حظيت بها كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وأسأل الله التوفيق والسداد».

كما وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على ما قدمه من عمل متميز في المرحلة الماضية وأتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة.

وكشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن بعض ملامح العمل في الهيئة خلال الفترة المقبلة بقوله «بإذن الله سنستمر في مواصلة تقديم واستضافة كل الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة بجهد وعمل وتميز زملائي مسؤولي و منسوبي الهيئة والاتحادات والأندية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store