Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدلاك: هيئة الرياضة ستواصل نهجها بما يتوافق مع رؤية 2030

عبدالإله الدلاك

A A
رفع عبدالإله بن سعد الدلاك أسمى آيات الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مساعدًا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمرتبة الممتازة.

وأبدى عبدالإله الدلاك فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة، متمنيًا من الله العلي القدير أن يوفقه لخدمة هذا الوطن الغالي، من خلال المجال الرياضي الذي يجد كل الدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة، والتي تسعى دومًا إلى تطوير الرياضة بالمملكة، حتى أصبحت محط أنظار واهتمام العالم.

وقدم معالي مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الشكر الجزيل لمعالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على ما حظي به القطاع الرياضي من حراك مستمر ومتواصل في الفترة الماضية، باستضافة العديد من الأحداث الرياضية العالمية، وتحقيق العديد من المنجزات المحلية والقارية والإقليمية.

واختتم معاليه تصريحه قائلاً: «ستواصل الهيئة العامة للرياضة نهجها التي سارت عليه في الفترة الماضية، بقيادة أخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وسنعمل جاهدين -بعون الله وتوفيقه- على تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة، والشعب السعودي الكريم».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store