Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الكلباني: تركي آل الشيخ فهم شمولية الترفيه فتنوعت الفعاليات

الكلباني: تركي آل الشيخ فهم شمولية الترفيه فتنوعت الفعاليات

A A
أشاد الشيخ عادل الكلباني، إمام جامع المحيسن بالرياض، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ أمس الثلاثاء، والذي استعرض فيه خطة الهيئة لعام 2019، وكان حاضراً بدعوة من رئيس الهيئة، مؤكداً أن الهيئة تلبس حلة جديدة وتستحق الوقوف معها.

وأكد الكلباني أن معالي المستشار تركي آل الشيخ قد فهم شمولية الترفيه لجميع شرائح المجتمع، وهو ما ظهر في تنوع البرامج والفعاليات الدينية والاجتماعية والرياضية، مشيداً بالفعاليات الرمضانية التي قال إنها من أروع برامج الهيئة.

وقال في تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "رأيي أن هيئة الترفيه تلبس حلة جديدة تستحق الوقوف معها والأخذ بيدها لتحقق المراد منها، مع تركيز رئيسها تركي آل الشيخ على حرصه على المحافظة على تعاليم الدين، وتقاليد وعادات المجتمع وقيمه".

وأضاف: "من أروع برامج الهيئة وفي مقدمتها مسابقة أجمل تلاوة للقرآن في رمضان وجائزتها القيمة (٥) ملايين ريال للأول وكذا مسابقة المؤذن ( أجمل أذان ) وجائزتها (٢) مليون ريال للأول والفاروق ( رماية وسباحة وركوب خيل )”.

وختم الكلباني بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "شكراً تركي آل الشيخ، ولعلك تستطيع تغيير نظرة المجتمع للهيئة بفكرك الوقاد وحماستك المعهودة، وطموحك العالي لرفعة الوطن الغالي".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store