Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف يستقبل مدير الإفتاء ومحافظ هيئة الزكاة والدخل

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي ، وعددا من مسؤولي الهيئة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير الجوف بمعالي المهندس أبانمي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة متمنيا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم. ونوه سمو الأمير فيصل بن نواف بالجهود التي تقوم بها الهيئة في المنطقة وتطوير أعمالها، متطلعاً سموه لمزيد من الجهود التوعوية بالأنظمة الخاصة بذلك والتعاون مع الجهات الحكومية ، وتعزيز التواصل مع المنشآت لتسهيل اجراءاتهم الزكوية والضريبية .

واستعرض المهندس أبانمي مراحل وأهمية سرعة التسجيل من قبل المنشآت والتواصل مع الهيئة وطرق الإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم في ظل الأنظمة المستحدثة المتعلقة بالزكاة والضريبة، للتيسير على مستفيدي الهيئة .

‏وأعرب معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة الجوف وما استمع إليه والوفد المرافق من توجيهات ،مثمناً لسموه حرصه على دعم أعمال فرع الهيئة بالمنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة الشيخ عيد بن جروان الشمري.

وقدم الشمري لسموه عرضاً عن الأعمال التي يقوم بها المكتب في المنطقة.

وتسلم سمو أمير الجوف إهداءً علمياً من سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ،تقديراً لرعاية سموه واهتمامه بالفرع ،داعياً سموه الله أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الجهود .

من جهة اخرى ​التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان, والوفد المرافق.

وفي مستهل اللقاء رحب سموه بالسفير الإماراتي ومرافقيه، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وعبر الشيخ شخبوط آل نهيان, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store