Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

3 مليارات عملية تواصل بين العملاء والبنوك على مستوى المملكة

خلال افتتاح محافظ مؤسسة النقد مؤتمر الشرق الاوسط للتكنولوجيا المالية

A A
افتتح معالي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، فعاليات نسخة 2019 من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا المالية (ميفتيك) في مجال الخدمات المصرفية والمالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفندق فور سيزونز الرياض‏ .

من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي ليونيفونك أحمد حمدان خلال كلمة القاها في جلسة نقاش بعنوان " الهاتف الجوال وتعزيز الولاء للعلامة التجارية من خلال الهاتف الجوال"، أهم الأولويات الاستراتيجية لأي علامة تجارية هو حرصها وبحثها الدائم عن إنشاء وخلق صورة تتميز بها عن منافسيها وتقترب بها أكثر من العميل، من أجل الحفاظ عليه وتحقيق الرضا له ومن تم الوصول إلى درجة الولاء التام لخدماتها.

وأضاف حمدان انه تم إنجاز أكثر من 3 مليارات معاملة في خدمات التواصل بين العملاء والبنوك في العام الماضي على مستوى المملكة العربية السعودية.

ونوه باعتمادهم على أحدث التقنيات لتطوير عمليات تواصل فعالة عبر اعتماد تطبيقات آمنة ومعرفة بهدف ضمان قنوات اتصال موثوقة بين الشركات والعملاء على حد سواء.

ولفت حمدان إلى تقديم منصة تطبيقات تمكن المؤسسات من التواصل عبر الرسائل النصية والصوتية تطبيقات لدمج الرسائل القصيرة والصوتية في نظام العميل الحالي بسهولة وفي دقائق معدودة دون حاجة للترميز أو مبرمج خاص.

من جانبه أوضح حسان حمدان نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية خلال ورقة عمل بعنوان "كيف تبدأ حوارا رقميا مع عملائك"، أن تطبيقات التراسل والدردشة مثل " واتس آب، و ماسنجروغيرها هي قنوات الحوار الأساسية للجيل الحالي، ولا بد للمؤسسات من تدعيم أنماط اتصالها الاساسية بهذه القنوات الجديدة ، لافتا إلى أهمية إيجاد واجهة محادثة رقمية تسد الفجوة بين العملاء والشركات على حد سواء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store