Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سقوط طاعن إمام وخطيب النماص فى قبضة الشرطة

الإمام

A A
اعلنت شرطة عسير ملابسات ضبط المعتدي على إمام وخطيب جامع آل زينب في محافظة النماص، الشيخ علي بن حسن القشيري والذى تعرض للطعن قبل صعوده لمنبر الجمعة ، من خمسينى، ليتم نقله على وجه السرعة لمستشفى النماص العام عن طريق المصلين الذين كانوا متواجدين أثناء الحادثة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة عسير، الرائد زيد بن محمد الدباش، أنه تم مباشرة بلاغ ظهر الجمعة الماضية عن تعرض إمام وخطيب أحد الجوامع بمحافظة النماص للاعتداء بالطعن، حيث تم نقله إلى المستشفى.

وأضاف الدباش أنه تم القبض على الجاني وهو مواطن في العقد الخامس من العمر، و تم ضبط الأداة المستخدمة بالجريمة بحوزته، حيث جرى إيقافه ومباشرة الإجراءات النظامية في ذلك.

وأجرى الفريق خالد قرار الحربى مدير الأمن العام اتصالا هاتفيا بالشيخ القشيرى اطمان فيه على سلامته ، وأكد له أن سمو ولى العهد و سمو وزير الداخية يبلغانه السلام والتحيات وأنهما وجها بتقديم كافة وسائل العناية الطبية به، كما تلقى الشيخ القشيرى اتصالًا هاتفيًّا من أمير منطقة عسير، تركي بن طلال بن عبدالعزيز؛ للاطمئنان علي حالته الصحية، كما وجه الأمير تركي بن طلال بتوفير ما يلزم ومتابعة حالة الشيخ.

من جانبهم اعرب ذوو الشيخ الشقيرى عن امتنانهم الشديد لاطمئنان سمو ولى العهد وسمو وزير الداخلية وأمير عسير على صحة الشيخ القشيرى مؤكدين أن ذلك ليس مستغربا عن قيادة المملكة الرشيدة وحرصها الشديد على سلامة وصحة المواطنين .

.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store