Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنجاز العدالة بـ10 آلاف ومنشأة متواضعة

يكتب تاريخا جديدا لكرة القدم في الأحساء

A A
يأتي صعود العدالة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هو الحدث الأبرز والأهم لنادي العدالة بعد صعود الفريق من الدرجة الثانية للأولى ويأتي أيضا صعود كرة اليد للدرجة الممتازة هو حدث هام للفريق. في الدراجات صعد فريق النادي للدرجة الممتازة ونافس الفرق بقوة وتشرف بعض لاعبيه بالانضمام لصفوف المنتخب السعودي. وفي ألعاب القوى شهدت اللعبة الإنجاز تلو الإنجاز لأبطال العدالة وصعد الفريق وبجهوده الذاتية المتواضعة للدرجة الأولى وانضم لصفوف المنتخب السعودي الكثير من لاعبي النادي.. وحققوا الإنجازات على مستوى المملكة والخليج والعرب وآسيا. في التنس الأرضي حقق العدالة الكثير من الإنجازات على مستوى المملكة وتشرف الكثير من لاعبي اللعبة بالانضمام لخدمة المنتخب السعودي. وفي السباحة سجل تماسيح العدالة الإنجازات في مسابح المملكة وصعدوا بالنادي لأعلى المراتب. ونالوا الكثير من البطولات وتشرف الكثير من تماسيح العدالة بتمثيل المملكة عبر منتخب السباحة على مستوى كل الدرجات. وفي الكرة الطائرة حقق النادي الكثير من الإنجازات ويأتي أهمها صعود النادي إلى صفوف الدرجة الممتازة على مستوى الشباب وللدرجة الأولى على مستوى الفريق الأول.. وحظي بعض اللاعبين بشرف خدمة منتخب المملكة عبر منتخب الطائرة. وفي اليد.. حقق العدالة العديد من الإنجازات وصعدوا بالنادي على مستوى الشباب للدرجة الممتازة وعلى مستوى الفريق الأول حققوا العديد من الإنجازات وأهمها صعود النادي للدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه.. وحظي الكثير من لاعبى النادي بخدمة المنتخب السعودي.



عشرة آلاف مشجع

لم يقتصر الوقوف خلف فريق العدالة في الموسم الحالي بصفة عامة ولقائه المصيري والهام أمام ضمك على محبي نادي العدالة، بل وقفت بجانبه جميع قرى محافظة الأحساء والتي زحفت في ليلة الاحتفال بالحدث التاريخي بالصعود لأول مرة في تاريخه لدوري الأمير محمد بن سلمان أكثر من عشرة آلاف مشجع غطت بهم مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حتى تحقق حلم الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان.

ثاني إنجاز للمدرب

يعتبر الإنجاز الذي حققه المدرب الوطني رضا الجنبي بصعود فريق نادي العدالة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو الإنجاز الشخصي الثاني له في مشواره التدريبي رغم ظروفه الصحية التي يعاني منها وسبق وأن ساهم بصعود نادي الصفا لدوري الدرجة الثانية قبل خمسة مواسم رياضية إلا أنه لم يوفق مع ناديه في تلك الفترة.

منشأة متواضعة

رغم الإنجازات التي يحققها نادي العدالة في جميع الألعاب إلا أن العدالة يمتلك منشأة متواضعه تحتصن جميع ألعاب النادي وتقع بالقرب من المنتجع التاريخي في محافظة الأحساء منتجع جواثا وتطالب إدارة النادي، بتطوير المنشأة أسوة ببقية أندية المحافظة وكما تأمل إدارة النادي برئاسة عبد العزيز المضحي من رئيس اللهئية العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن يستكمل العمل في منشأة النادي المتعثرة حتى يحقق النادي أهدافه وبرامجه أسوة بغيره من الأندية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة