Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يرعى حفل الأهالي ويفتتح منتزه الأمير حسام

أمير الباحة يرعى حفل الأهالي ويفتتح منتزه الأمير حسام

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على هذا الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وهنأ سموه في كلمته التي ألقاها خلال رعايته حفل أهالي منطقة الباحة بمناسبة العيد السعيد الذي نظمته إمارة المنطقة ليلة أمس الأول بمنتزه الأمير حسام بالقيم بالباحة، الأهالي بعيد الفطر المبارك، كما هنأ سموه جنودنا الأبطال بالحد الجنوبي بهذه المناسبة، داعيًا الله لهم بالتوفيق وأن يسدد رميهم وأن يحميهم من كل شر في ظل قيادة المملكة الرشيدة أعزها لله.

ثم شاهد سموه والحضور أبرويتًا غنائيًا بهذه المناسبة اشتمل على عدد من الرقصات الشعبية والأغاني الوطنية بمشاركة فرقة صوت الجنوب بمنطقة الباحة تضمَّنت العديد من اللوحات التي تحكي تطور منطقة الباحة من نهضة تنموية في مختلف المجالات.

وفِي ختام الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه الأمير حسام بالقيم.

وكان سموه دشن منتزه الأمير حسام بن سعود بالقيم الذي بلغت قيمة تنفيذه أكثر من 60 مليونًا حيث قام سموه بوضع حجر الأساس إيذانًا بافتتاحه، مستمعًا إلى شرح مفصل من أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط عن مكونات المنتزه الذي يقع على مساحة 150 ألف متر مربع، ومسطحات خضراء بمساحة 80 ألف متر مربع.

من جهة اخرى زار سمو أمير منطقة الباحة، في اليوم نفسه عددًا من المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالباحة، حيث قدم سموه لهم التهنئة وباقات الورد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة فهد بن عبدالله المجماج، والأطباء عن حالة المرضى الصحية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة