Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ترقب اتحادي لمفاجآت الساعات الأخيرة من الانتخابات

لجنة الانتخابات بنادي الوحدة

العفالق والمدلج والهويدي يقدمون أوراقهم.. وغلق باب الترشح اليوم

A A
الغموض سيد الموقف ورؤساء سابقون في واجهة المشهد

تغلق اليوم الثلاثاء أبواب الترشح لانتخابات أندية الاتحاد والهلال والأهلي والنصر والوحدة الاتفاق والقادسية، والرائد والفتح والشباب والفيصلي، بعد أن بدأت اللجنة العامة لانتخابات الاندية تلقي ملفات المرشحين أمس الأول الأحد، وفقاً للجدول الزمني لانتخابات كل ناد.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة أمس الأول أن أعضاء اللجنة العامة لانتخابات الاندية يتواجدون في مقرات الاندية لتلقي وفحص اوراق المرشحين لمنصب الرئيس والعضوية. وتوقعت مصادر ان تشهد اللحظات الاخيرة قبل غلق أبواب الترشح، والمقرر اليوم.. مفاجآت من العيار الثقيل على صعيد تقدم مرشحين لمنصب الرئاسة في هذه الاندية، وحتى للعضوية.وسيطر الغموض على كافة الاندية بشأن المرشحين لمنصب الرئيس، وإن كان عودة رؤساء سابقين في كافة الأندية هو المشهد المسيطر على تقديم ملفات الترشيح.وقبل لحظات من إعلان غلق باب الترشح، وحتى موعد تحرير هذا التقرير ، يظل أنمار الحائلي وقائمته المرشح الرسمي حتى الآن في نادي الاتحاد، فيما أشارت المصادر إلى وجود مفاجأة بترشح شخصية اتحادية معروفة في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب الترشح.

وفي الأهلي ما زال الموقف يسيطر عليه الغموض، بعد عدم الإعلان عن تقدم مرشح رسمي حتى الآن لرئاسة النادي، وإن ترددت أسماء بصفة غير رسمية.

وفي الهلال هناك ترشيحات رسمية لكنها محاطة بسياج من السرية، وفي النصر يظل سعود آل سويلم مرشح النصراويين الوحيد حتى الآن.

وفي الوحدة لم يتقدم أحد حتى أمس للترشح لمنصب الرئيس، وإن كان حازم اللحياني الأقرب حسب مصادر خاصة لـ»المدينة»، فيما أعلن نادي الفتح عن ترشح المهندس سعد العفالق لرئاسة النادس مدفوعاً بدعم من رجال النادي الداعمين والشرفيين، وفي الرائد ينتظر أن يقدم خالد السيف أوراقه اليوم لينافس فهد المطوع الذي ترشح أمس الأول، وفي الفيصلي قدم فهد المدلج أوراق ترشحه أمس، وفي الباطن قدم ناصر الهويدي رسميًا أمس أوراق ترشحه أمس.

وفي الشباب بات خالد البلطان الأقرب لتولي المنصب.

وفي الاتفاق والقادسية، لم يتقدم أحد حتى أمس للترشح ليظل خالد الدبل الأوفر حظًا لمنصب الرئيس، خاصة بعد تزكية اعضاء الشرف له في وقت سابق، وينطبق الامر نفسه على نادي القادسية، حيث يظل مساعد الزامل الأبرز لمنصب الرئيس.

بينما سيكون النظر في الطعون المقدمة ضد المرشحين يومي الأربعاء والخميس بعدها يتم إعلان قوائم المرشحين النهائية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store