Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيديو فاضح يطيح بلاعب جزائري من كأس إفريقيا

هاريس بلقبلة

A A
قالت تقارير صحافية جزائرية، إن المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي استبعد، لاعب وسط بريست الفرنسي هاريس بلقبلة (25 عاما) من تشكيلة «الخضر» التي اختارها للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر الشهر الحالي، واستدعى بدلا منه محمد بن خماسة. وجاء قرار بلماضي باستبعاد اللاعب، بعد انتشار فيديو فاضح له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب الجزائري على تويتر» إن قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب هاريس، جاء للحفاظ على الانضباط داخل المجموعة».

ووقعت الجزائر، المتوجة مرة واحدة في تاريخها عام 1990 على ارضها، في المجموعة الثالثة التي تضم كينيا والسنغال وتنزانيا. ومن المقرر ان تلعب الجزائر ضد مالي الاحد المقبل قبل توجهها الى مصر لخوض النهائيات القارية. وتعادلت الجزائر مع بوروندي 1-1 أمس الأول الثلاثاء في الدوحة في مباراة ودية اعدادية للمنتخبين.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح رجال المدرب جمال بلماضي التسجيل عن طريق المهاجم بغداد بونجاح المحترف في السد القطري، بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من يوسف بلايلي (68)، لكن لاعبي بوروندي سرعان ما عادلوا عن طريق فيستون عبدالرزاق بعد خروج خاطىء من الحارس رايس مبولحي (75).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store