Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المطعم العالمي الياباني نوبو يفتتح المطعم الموسمي على الواجهة البحرية

جانب من المطعم

ضمن مشاركة كوكبة من المطاعم العالمية قي موسم جدة

A A
افتتح مطعم نوبو “Nobu”، المطعم الياباني الأكثر شهرة في العالم، والمعروف بمجموعة من الأطعمة الغنية والمتنوّعة ومستوحاة من المطبخ الياباني مع نكهات من أمريكا الجنوبية، ضمن مفهوم جديد وهو عبارة عن مطعم مؤقت Pop Up ليضيف طابعًا فخمًا إلى عروس البحر الأحمر ويوفر تجربة طعام فريدة من نوعها رائعة خلال موسم جدة.

وتم تصميم ديكورات نوبو جدة من قبل شركة "ديزاين لاب اكسبيريانس"، ويعتبر مكان عصري يقع في نهاية الرصيف على واجهة جدة البحرية، ويوفر إطلالة 360 درجة مذهلة غير مسبوقة على البحر الأحمر.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور أصحاب السمو الأمراء وعدد من السفراء ووجهاء المجتمع ومشاهير التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية.

واستمتع الضيوف بأطباق نوبو اليابانية التقليدية، وتم إعداد كل المأكولات اليابانية المعاصرة من قبل فريق دولي، بقيادة كبير الطهاة هيرف كورتوت بما في ذلك الشيف السعودي لاما الجحدلي الحاصلة على شهادة من معهد لو كوردون بلو ونخبة من الطهاة من مختلف فروع مطاعم نوبو العالمية بما فيها مونت كارلو ولوس أنجلوس ودبي وجنوب إفريقيا وماليزيا والرياض.

مطعم نوبو الشهير أسسه نوبو متسوهيسا بالشراكة مع الممثل العالمي روبرت دي نيرو وهو مالك مساهم في المطعم بالإضافة إلى المنتج ماير تير ودربو نيوبورنت وريشي نوتر.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ حاتم عبدالعزيز الحمدان، المدير العام المكلف لفندق ومطعم نوبو في السعودية، عن سعادته بافتتاح مطعم نوبو الموسمي كتجربة فريدة من نوعها يعيشها سكان وزوار مدينة جدة، وقال: "بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة نوف بنت محمد بن فهد آل سعود المالك للعلامة التجارية بالمملكة العربية السعودية والكويت، وسمو الأمير سعود بن عبدالعزيز الفرحان الشريك الاستراتيجي، وبصفتنا الفريق المشرف على مطعم نوبو الموسمي في جدة، يسرنا أن نكون على أتم الاستعداد بدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبتفعيل الاستثمار الأجنبي بالعلامة التجارية العالمية نوبو، وأننا حريصون دومًا على الحفاظ على معايير الشيف نوبو الدولية في كل من الطهي والخدمة والتقديم، ونتطلع إلى الترحيب بأهل جدة وزوارها في مطعمنا كوجهةٍ جديدةٍ لعشاق الرقي والمتطلعين لاستكشاف الأطباق الفريدة والمختلفة التي تقدم لأول مرة في المملكة العربية السعودية."

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store