Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تزكية المسحل لرئاسة اتحاد الكرة.. رسميا

تزكية المسحل لرئاسة اتحاد الكرة.. رسميا

الجمعية غير العادية شهدت حضور ممثلين للفيفا و«الآسيوي»

A A
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تزكية ياسر المسحل لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد في دورته الانتخابية الرابعة، ولمدة 4 سنوات.. جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية غير العادية، والذي عقد أمس بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وضمت قائمة المسحل كلا من خالد الثبيتي نائبًا للرئيس، وعضوية أضواء العريفي وخالد المقرن وعبدالله كبوها وتركي السلطان ونزيه النصر وبندر الأحمدي ومعيض الشهري وعبدالعزيز العفالق ونعيم البكر.

وبدوره قدم رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي تهانيه للمسحل، متمنيًا له التوفيق وأعضاء إدارته.وشهدت الجمعية العمومية حضور عصام السحيباني المدير التنفيذي لمكتب الاتحاد الدولي FIFA بدبي، إلى جانب مراقب الاتحاد الدولي سانجيفان بالاسينجام، ومراقب الاتحاد الآسيوي رافي كومار.

وأعلن رئيس لجنة الانتخابات بندر الحميداني اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، بحضور 42 عضوًا، فيما عينت الجمعية العمومية غير العادية، عبدالعزيز المسعد ومحمد الجوهر مراقبين على الاجتماع، ومساعد المويس وسليمان العبودي وعبدالله الزبي أعضاء لمراجعة المحضر.

الجدير بالذكر أن المسحل يعتبر المرشح الوحيد الذي تطابقت عليه كل الشروط على قائمته، حيث أعلنت لجنة الانتخابات مؤخرًا عن استبعاد 4 مرشحين آخرين.



المسحل: نحظى بدعم غير مسبوق من قيادتنا الرشيدة

أكد رئيس اتحاد كرة القدم محمد المسحل، أنه ليس لديهم أي عذر في المستقبل، في ظل الدعم غير المسبوق من قيادتنا الرشيدة، والذي كان آخره ما حظي به الرياضيون من استقبال خادم الحرمين الشريفين.

وقال بعد تزكيته رئيسًا للاتحاد: «شكرًا لكل أعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا ثقتهم، وهذه مسؤولية كبيرة عليّ وعلى زملائي، ولكننا نعدكم بأن نعمل بكل قوة لنكون عند حسن ظن الجميع». وأضاف: «اليوم يصادف ذكرى هدف نجم منتخبنا الوطني سعيد العويران في مرمى بلجيكا بكأس العالم 94.. هذا الهدف الذي لم يغب عن ذاكرتنا الرياضية، وكان تصنيف منتخبنا في ذلك الوقت في المركز الـ36، وبلجيكا 26، والآن بعد 25 عامًا بلجيكا أول العالم.. وأذكّر أن من له ماضٍ حتمًا سيعود إليه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة