Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين الباحة يفتتح حديقة الغرير النموذجية بمحافظة المندق

أمين الباحة يفتتح حديقة الغرير النموذجية بمحافظة المندق

مساحتها 6800م2 وتتضمن 26 لعبة مختلفة

A A
افتتح سعادة أمين أمانة منطقة الباحة، الدكتور علي بن محمد السواط، مساء اليوم الخميس، حديقة الغرير بمحافظة المندق، بحضور محافظ المندق ، محمد بن معيض الفائز، ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة، زاهر الشهري ومدراء القطاعات بالمحافظة، معلناً بذلك بدء إستقبال السياح والزوار للإستمتاع وقضاء الأوقات الممتعة التي من اجلها تم انشاء الحديقة على مساحة الحديقة 6800 متر مربع، كمقصد يلبي كل ما يبحث عنه الزائر الكريم.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني أن قيمة عقد إنشاء الحديقة بلغ 1975320 ريال حيث تشمل على عدد 27 مظلة خرسانية، كما تتضمن 26 لعبة مختلفة، منها 10 ألعاب كبيرة و16 لعبة صغيرة مناسبة للأطفال.

وأضاف الزهراني أن الحديقة تحتوي على عدة مرافق مثل مصلى للرجال بعدد 5 دورات مياه ومصلى نساء بعدد 4 دورات مياه وكشك وغرفة حارس، مشيرًا إلى أن هذه الحديقة تضاف الى سلسلة الحدائق والمتنزهات المتميزة في مواقعها وتصاميمها التي قامت بها البلدية في عموم محافظة المندق وتتميز بوقوعها وسط كثافة شجرية وإطلالتها الرائعة على غابة عمضان ووادي سلامان والطريق السياحي ليكتمل بذلك اجتماع الطبيعة وروعة التصميم .

وتمنى الزهراني أن ينعم الجميع بهذا الصرح النموذجي المقدم لهم لإضافة المتعة والراحة، مناشدًا الجميع المحافظة على هذا المرفق الذي هو ملك للجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة