Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أول توقف للدوري يستمر 13 يوما

أول توقف للدوري يستمر 13 يوما

الاتحاد والتعاون أول مباراة مؤجلة

A A
منحت الأجهزة الفنية لفرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، راحة للاعبيها تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أيام اعتباراً من يوم السبت الماضي، حيث آخر مباريات الجولة الثانية من الدوري.

وتأتي هذه الراحة تزامناً مع أول توقف للدوري في الموسم الجديد والذي يستمر 13 يوماً، حيث تستأنف المسابقة يوم 13 سبتمبر الجاري بمباريات الجولة الثالثة من الدوري.

و يتوقف الدوري لأول مرة هذا الموسم، لإفصاح المجال أمام المنتخب، للاستعداد لمباراة اليمن يوم 10 سبتمبر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وخاضت فرق الدوري كلها حتى الآن مباراتين باستثناء الاتحاد والتعاون، لتكون مباراتهما أول مباراة مؤجلة بسبب مشاركة الاتحاد أمام العهد في إياب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي أسفرت عن تأهل الاتحاد لدور الـ16.

وتقام المباراة المؤجلة يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري، بدلاً من موعدها المجدول مسبقاً السبت 31 أغسطس.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب بعد مرور جولتين من المسابقة، وبفارق الأهداف عن النصر، حيث يملك كل منهما 6 نقاط من فوزين في الجولتين الأولى والثانية، حيث سحل الهلال 9 أهداف في مباراتين وتلقت شباكه هدفين، فيما سجل النصر 3 أهداف، لوم تستقبل شباكه أي هدف، ويأتي العدالة الصاعد حديثاً للدوري في المركز الثالث بـ4 نقاط، وسجل 5 أهداف وتلقت شباكه هدفاً وحيداً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة