Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف يشيد بجهود تمكين المرأة ومساهمتها بالتنمية

فيصل بن نواف أثناء الاستقبال

إطلاق مبادرة "قافلة المرأة" في فبراير المقبل

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه أمس، الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، ونائبة الرئيس هناء بنت عبدالمحسن الزهير ويرافقهما عدد من منسوبي ومنسوبات الصندوق.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالدور الذي يقوم به الصندوق من أجل تمكين المرأة السعودية من المساهمة في التنمية الوطنية الشاملة، وتعزيز دورها في التنمية المستدامة، وذلك بإيجاد منظومة متكاملة من الدعم المعرفي والاجتماعي والاقتصادي، وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، وتقديم الدعم والتوجيه للمرأة لتكون عاملًا فاعلًا في الاقتصاد الوطني.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، أن الصندوق سيطلق مبادرة قافلة المرأة في فبراير المقبل، بالإضافة لتنفيذ الصندوق لعدد من البرامج والفعاليات التي ينظمها الصندوق وتقدمها نخبة من المدربات المتخصصات علميًا ومهنيًا في شؤون المرأة والتدريب والإدارة.

من جهتها أشارت نائبة الرئيس هناء بنت عبدالمحسن الزهير أن الصندوق يهدف إلى نشر التوعية والتثقيف بين النساء في مجال تطوير وتقدير الذات، والاستفادة من الفرص، والتعامل مع الضغوطات، وبناء الشخصية المؤثرة، ومهارات التسويق الذاتي، وريادة الأعمال، والاستثمار الأفضل، وتحسين جودة الحياة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store