Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عماد هاشم.. الأمين العام الـ 17 لـ»غرفة جدة»

م.عماد هاشم

A A
قرر مجلس إدارة غرفة جدة تعيين المهندس عماد بن محمد هاشم، أمينًا عامًا للغرفة، ليكون بذلك الأمين العام الـ 17 لغرفة جدة منذ تأسيسها عام 1365هـ، منجزة بذلك 75 عامًا من العطاء كأول غرفة سعودية وأعرق الغرف الخليجية، في خدمة مجتمع الأعمال وترسيخ مفاهيم أصيلة للعمل التجاري المتطور.

ويأتي تعيين الأمين الجديد في خطوة تهدف إلى النهوض بمستوى جهاز الغرفة ولتمكينها من الاضطلاع بمسؤولياتها المتنامية نحو مجتمع الأعمال والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمنطقة مكة ومحافظة جدة على وجه الخصوص، بما يواكب النقلة النوعية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات انسجاماً مع رؤية ٢٠٣٠.

من جهته أعرب هاشم عن شكره لمجلس إدارة الغرفة على الثقة الممنوحة له، مؤكداً على تقديم كل ما بوسعه لخدمة هذا الصرح الاقتصادي العريق، وداعياً المولى عز وجل أن يوفقه وزملاءه للعمل على كل ما من شأنه الإسهام في تحقيق أهداف الغرفة وتوجهاتها الاستراتيجية.

ويعد هاشم، أحد القيادات التنفيذية السعودية المتميزة ويملك خبرة مهنية واسعة تتجاوز الـ ٢٣ عاماً، من العمل في قطاعات متنوعة تجارية وصناعية عديدة..

وشغل مؤخرًا منصب نائب الأمين العام لهيئة المدن الاقتصادية، كما سبق له شغل العديد من الوظائف التنفيذية في عدد من المنشآت والشركات الرائدة، إضافة الى عضوية عدد من مجالس الإدارات.

ويحمل م/عماد هاشم، البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى شهادة برنامج الإدارة التنفيذية العالمية من كلية INSEADلإدارة الأعمال في فاونتين بلو بفرنسا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store