Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خالد مسعد من قائد وسط فريد إلى "كداد" مشاوير

A A
يعيش لاعب المنتخب السعودي وناديي (الأهلي والاتحاد- سابقا) خالد مسعد، ظروفا مغايرة عن حياة النجومية والأضواء، بعد اعتزاله، حيث لم يوفق في أعماله الخاصة، بل أصبح يعاني ظروفاً معيشية سيئة تحولت معه مسيرته المهنية الى "كداد" مشاوير بسيارته الخاصة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر "الأنيق" لاعب المنتخب السعودي وناديي (الأهلي والاتحاد- سابقا) خالد مسعد بصورة مغايرة عمّا عُرف عنه، وطالب العديد بتوفير تكريم ملائم للاعب خدم المنتخب في كأسَي العالم 94، 98 م، وكأس آسيا، وكأس الخليج.

وطالب عددٌ من زملاء مسعد - السابقين - "صالح النعيمة- خميس الزهراني- حمزة إدريس- ياسر الطايفي"، الجهات الرياضية بتكريم اللاعب الخلوق خالد، تكريماً يليق بتاريخه وسجله كقائد للأخضر والأندية التي لعب لها سواء بإقامة حفل اعتزال أو غيره.

الجدير بالذكر أن خالد مسعد، كان قد حقّق مع الأهلي لقب كأس ولي العهد، ومع الاتحاد لقب الدوري، كما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي 92م، إلى جانب الإنجازات الكبرى مع المنتخب السعودي (كأس العالم 94، 98 م، وآسيا والخليج) وقبلها مع الناشئين والشباب، ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store