Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال ناويها حاسمة.. من العاصمة

يستضيف أوراوا لتفادي سيناريو نهائي 2017

A A
خطوة مهمة تنتظر ممثل الوطن الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، حينما يستضيف مساء اليوم أوراوا الياباني ضمن ذهاب النهائي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في لقاء يطمح من خلاله الهلاليون لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتهم في لقاء الإياب يوم 24 نوفمبر المقبل، وتقربهم من تحقيق الحلم بالظفر باللقب القاري الكبير والمشاركة في مونديال الأندية لأول مرة في تاريخهم، كما يبحث الهلال عن رد الدين لأوراوا الذي خطف منه اللقب الآسيوي 2017م، عندما تعادلا في الرياض 1-1، وفاز أوراوا إيابًا 1-0.

يدخل الزعيم لقاء اليوم وسط رغبة كبيرة من لاعبيه في الظفر بالفوز والخروج بشباك نظيفة، ويدرك مدربه لوشيسكو صعوبة المهمة بالرغم من اكتمال صفوف الفريق بعودة المصاب محمد كنو الذي وضح تأثر الزعيم بغيابه خلال المباريات الماضية.

ويسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى وجود عناصر محلية وأجنبية متميزة يتقدمهم سلمان الفرج وسالم الدوسري والشهراني والبريك وجيوفنكو وكاريو وجانج هيون سو وهداف البطولة بـ10 غوميز.

في المقابل يعيش أوراوا وضعًا سيئًا في الدوري الياباني، حيث يحتل المركز الـ11 بـ37 نقطة قبل جولتين من النهاية، وهو يدخل لقاء اليوم بمعنويات مهزوزة بعد أن عجز عن تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الياباني «تعادل وخسارتان».

ويعتمد أوراوا على هدافه شينزو كوروكي الذي أحرز 8 أهداف في البطولة الآسيوية، إلا أنه سيفتقد لحارس المرمى المميز شوساكو نيشيكاوا بسبب الإيقاف والمهاجم يوكي موتو والمدافع تاكويا أوكي للإصابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store