Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مطوفي الحجاج العرب" تستعد لخدمة 110 الآف حاج من 4 دول

A A
وقعت مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية على محاضر لخدمة قرابة 110 آلاف حاج من 4 دول عربية مع مكاتب شؤون حجاجها وذلك بمقرها في برمج مطوفي العرب.

وستتولى المؤسسة تقديم الخدمات لأكثر من 80 ألف حاج مصري بعد إجتماع رئيس مجلس الإدارة المهندس المطوف عباس قطان مع مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية رئيس مكتب شؤون الحجاج المصريين اللواء أشرف جاويش بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

من جهته ثمن اللواء أشرف جاويش الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجاج المصريين، مشددا على أن اللقاء كان مثمر وفعال سواء مع وزارة الحج أو مؤسسة الطوافة وباقي المؤسسات الخدمية للعمل على إنجاح موسم الحج.

ولفت جاويش لوجود تطورات كبيرة ستشهدها موسم الحاج القادم بالنسبة للحاج المصري تشمل الفنادق والإعاشة والتنقلات داخل مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وفي ذات الإطار وقعت المؤسسة ممثلة برئيسها المطوف المهندس عباس قطان إتفاقية مع رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية الليبي محمد العباني لتقديم الخدمات لـ7800 حاج ليبي سيقدمون هذا العام لأداء الفريضة.

وفي ذات السياق ناقش رئيس المؤسسة المهندس المطوف عباس قطان ونائبه المطوف الأستاذ الدكتور محمد بياري مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية لجمهورية الصومال الفيدرالية شيخ نور محمد حسن الخدمات المقمة لـ11500 حاج صومالي سيقدمون هذا العام لأداء فريضة الحج.

ويؤكد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بياري على تحول المؤسسة لشركة مساهمة مغلقة، سيرفع مستوى الخدمات ويجودها وهو الأمر الذي تعمل عليه المؤسسة خلال الفترة القادمة وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store