Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«فرق كبير» تجمع ألحان جميل محمود بصوت عزيزة جلال

إبراهيم خفاجي

من كلمات إبراهيم خفاجي.. و المدينة تكشف التفاصيل

A A
أعلن الموسيقار جميل محمود عن عمل فني جديد سيجمعه مع صوت المطربة الكبيرة العائدة لساحة الفن عزيزة جلال، في أغنية من ألحانه، وكلمات الشاعر الكبير الراحل (شاعر الوطن) إبراهيم خفاجي. وقال الأستاذ جميل لـ «المدينة»: انتهيت مؤخرًا من تنفيذ وتسجيل عدة أعمال غنائية جديدة مع الفرقة الموسيقية في استديوهات القاهرة، وهي أعمال متنوعة في مقاماتها وإيقاعاتها، منها عمل سيكون مشروع تعاون مع صوت المطربة عزيزة جلال بعنوان «فرق كبير بينك وبيني» من أشعار الأستاذ إبراهيم خفاجي، وهو لحن من الأعمال الطربية الطويلة، وأتمنى أن يثمر هذا التعاون عن تقديم عمل فني ينال إعجاب ورضا الجمهور الكريم.

ومن الأعمال الأخرى التي سجلها الفنان جميل محمود، أغنية أيضًا من كلمات الراحل الأستاذ إبراهيم خفاجي -يرحمه الله- بعنوان: «سمارة» وهي لون غنائي خفيف اللحن والكلمة، وأغنية بعنوان: «عني تسلّيت» من كلمات (الشاعر المرهف الجميل ابن الجميل) عبدالرحيم جميل محمود، وأغنية بعنوان: «يا مخجلة ضي القمر» كلمات الشاعر علاء محمود، وأغنية خامسة بعنوان: «أقولك إيه» من كلمات الشاعر سعد النفيعي.

ويواصل «هرم الحجاز» دعمه للشباب، ويقدم أغنية من ألحانه الجميلة للصوت الشاب الفنان رامي العبدالله، بقصيدة بعنوان: «قالت» من قصائد الشاعر القدير يحيى توفيق.

الذين استمعوا لهذه الأعمال الفنية، أكدوا أن «هرم الحجاز» الموسيقار الدكتور جميل محمود يواصل إبداعاته المعروفة عنه، ويواصل تقديم الطرب للجمهور الذواق المتعطش للفن الأصيل.



فرق كبير

فرق كبير بينك وبيني

في حياة الحب

في دنيا العواطف

في الحقيقة

والطبيعة

والتمني

في مدار الظن

في رعشة عيني

فرق كبير بينك وبيني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store