Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لقب ثانٍ لتونس أم تتويج استثنائي للسنغال؟

منتخب تونس تجاوز المغرب في مباراة نصف النهائي

نهائي النسخة السادسة لكأس العرب تحت 20 سنة.. اليوم

A A
يلتقي اليوم الأربعاء، وتحديدًا في السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، منتخبا تونس والسنغال على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في نهائي كأس العرب تحت 20 سنة.

وسيخوض نسور فرطاج، مواجهة شرسة للدفاع عن لقبهم، ولتحقيق الكأس للمرة الثانية على التوالي، بعد ان توج المنتخب بلقب النسخة الخامسة، إثر فوزه على المنتخب السعودي في نهائي عام 2012، 4/ 2، فيما يطمح أسود التيرانجا، إلى تسجيل تتويج استثنائي.

وتأهل منتخب تونس للمباراة النهائية، بعد ان تجاوز نظيره المغربي 4 - صفر في مباراة نصف النهائي التي أقيمت الأحد الماضي، فيما صعد منتخب السنغال،الذي شارك في البطولة إلى جانب منتخب مدغشقر، بدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم، عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيخ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتعادل المنتخبين يوم الأحد الماضي 1/ 1.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة، فتح أبواب ملعب المباراة مجاناً للجماهير، فضلاً عن تقديم جوائز تحفيزية، لتشجيع الجماهير على الحضور، منها تقديم 20 هاتفًا محمولًا عبر السحب على تذاكر الجماهير.

من جانبها أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي، إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من فيصل البلوي للساحة وزهروني أكرم مساعد أول و فيصل القحطاني مساعد ثانٍ، ولطفي بقواسة حكم رابع.

وعقد مدربا منتخبي تونس والسنغال مؤتمرين صحفيين، للحديث لوسائل الإعلام عن المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store