Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بريطانيا: وفاة سادس مواطن بـ"كورونا" وتأكد 54 حالة إصابة جديدة

بريطانيا: وفاة سادس مواطن بـ"كورونا" وتأكد 54 حالة إصابة جديدة

شفاء 15 مصابًا في العراق

A A
أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم، وفاة مواطن بريطاني سادس جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح مسؤول صحي بريطاني أن المتوفى رجل في الثمانينات من العمر ظل تحت الرعاية الصحية لفترة في مستشفى "واتفورد جنرال هوسبيتال" حيث تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد. يأتي هذا في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الإصابات بالفيروس وفقاً لإحصاءات الحكومة البريطانية اليوم إلى 373 حالة، بزيادة 54 إصابة عن الأمس.

وفي العراق، أعلنت وزارة الصحة العراقية عن شفاء 15 مصابًا بفيروس "كورونا" المستجد. وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في بيان صحفي اليوم أنه تم التأكد مختبريا من شفاء خمس عشرة حالة إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد, 11 منها في بغداد و4 في كركوك.

من جانب آخر أصدر مجلس الوزراء العراقي خلال جلسته الاعتيادية اليوم توصيات وقرارات لمنع تفشي فايروس" كورونا" المستجد، من بينها الالتزام بقرارات لجنة الأزمة الحكومية المشكلة, كونها الجهة المختصة بالموضوع والمتواصلة دوليًا لمكافحة انتشار الفيروس. كما نصت القرارات على منع التجمعات بأشكالها كافة، ودعوة المواطنين إلى التعاون الجاد مع الجهات الصحية والحكومية التي تصدر تعليماتها بشأن وقف انتشار الفيروس، مشددة على ضرورة توخي الحذر في نقل المعلومات وتناقلها, والاعتماد على المعلومات الموثقة التي تصدرها الجهات الرسمية والدولية حصرًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة