Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جورجيا وتشارلي: بطولة أرامكو فرصة لإلهام السعوديات بالجولف

جورجيا وتشارلي: بطولة أرامكو فرصة لإلهام السعوديات بالجولف

A A
أكدت نجمة الجولف العالمية الإنجليزية جورجيا هال والتي تصنف ضمن أهم الفائزين في بطولة بريطانيا المفتوحة (AIG) للسيدات عام 2018، على سعادتها بالتواجد في السعودية للمشاركة في بطولة أرامكو الدولية للجولف، مشيرة إلى كون البطولة هي الأولى للمحترفات في السعودية ستكون بطولة ملهمة للناشئين من كلا الجنسين في هذا البلد المتوثب لصناعة الجولف.

وقالت هال البالغة «24 عاما» عن مشاركتها: «من النادر أن نحظى بفرصة زيارة بلد جديد ولعب الجولف هذه الأيام، ولهذا يسرنا أن نحظى بفرصة اللعب في مكان مختلف.. ونسهم بانطلاقة جديدة هنا في المملكة العربية السعودية وتلهمهم للانطلاق واللعب».

من جهتها قالت مواطنتها التي تشاطرها التفوق عالميا تشارلي هول: «يسعدني أن أتواجد هنا، فأنا أحب اللعب في الشرق الأوسط وقد سنحت أمامنا الفرصة لنلهم النساء السعوديات كي يشاركن ويلعبن رياضة الجولف.

جدير بالذكر ان الثنائي البريطاني جورجيا هال وتشارلي هول تتصدران قائمة النخبة المشاركة باعتبارهما من أهم الأسماء اللامعة على الساحة الدولية وقد حققتا معاً العديد من الألقاب العالمية ومن بينها كأس سولهايم.

في شأن البطولة نفسها ستتاح للاعبة المغربية «مها حديوي» والتي تعد أول لاعبة عربية محترفة تشارك في بطولات الجولة الأوروبية لجولف السيدات، فرصة المشاركة في حدث آخر في منطقة الشرق الأوسط.

وستشهد الفعاليات التي تمتد 7 أيام على أرض نادي وملعب الجولف «رويال غرينز» الذي يقع على مقربة من جدة ويطل على البحر الأحمر، استضافة أول بطولتين دوليتين في المملكة للمحترفات في رياضة الجولف: بطولة أرامكو السعودية النسائية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أمريكي (وتقام من 12 - 15 نوفمبر) وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي تبلغ قيمة جوائزها 500 ألف دولار أمريكي (وتقام من 17 - 19 نوفمبر).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة