Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد يجهز بدلاء المستبعدين

A A
اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لملاقاة نظيره جامايكا وديا اليوم، حيث سعى المدرب «إيرڤي رينارد» لتجهيز البدلاء للمستبعدين للإصابة وهم كل من سالم الدوسري، حارس المرمى عبدالله العويشير وياسر الشهراني، بالإضافة لعبدالمجيد الصليهم الذي يمر بظروف عائلية، كما تم استبعاد سلمان الفرج نظرًا لتعرض والده لوعكة صحية.

وركز رينارد على التدريبات الترفيهية لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق، كما طبق عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية، فيما شهد المران مشاركة اللاعب مختار علي الذي انضم للمعسكر قادمًا من المنتخب الأولمبي. وكان رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل، قد هنأ اللاعبين على المستوى الذي أظهروه خلال المباراة الودية الأولى أمام منتخب جامايكا، مشيدًا بالروح العالية التي ظهر بها جميع اللاعبين.

على الصعيد الميداني، قسّم المدير الفني «إيرڤي رينارد» خلال الحصة التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، اللاعبين إلى مجموعين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكي.

فيما أدى المهاجم عبدالله الحمدان تدريب خاص برفقة الجهاز الطبي، وذلك نظير تعرضه لكدمة بعد مشاركته في المباراة الماضية، وسيكون أمر خوضه للقاء اليوم بيد المدرب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store