Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة مشجع أهلاوي في مباراة الفيصلي

وفاة مشجع أهلاوي في مباراة الفيصلي

A A
توفي مشجع أهلاوي أمس الأول الجمعة، في ملعب الجوهرة المشعة، لدى متابعته مباراة فريقه الأهلي و الفيصلي.

وتعادل أهلي جدة مع ضيفه الفيصلي 1-1 في أولى مباريات الفريقين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة.

نعت إدارة أهلي جدة صباح أمس السبت، خالد هوساوي المشجع الأهلاوي، بعد أن وافته المنية في المدرجات أثناء متابعته مباراة أهلي جدة والفيصلي.

وقال النادي في بيان عبر الحساب الرسمي على تويتر: «تتقدم إدارة النادي الأهلي بخالص المواساة والعزاء، في وفاة المشجع الأهلاوي خالد كاوا هوساوي. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه الفردوس الأعلى. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وأصيب المشجع بارتفاع في ضغط الدم لدى متابعته المباراة من المدرجات، ما تطلب استدعاء سيارة الإسعاف الموجودة بالملعب، وتم نقله إلى أقرب مستشفى، لكن دون جدوى. من جانبه، قال الدكتور رأفت عبدالجواد المدير التنفيذي للأهلي، عبر صفحته الشخصية على تويتر، إن النادي سيخصص جزءا من دخل المباراة لصالح أبناء المشجع الراحل.

وأفادت بعض الجماهير حيث قال المشجع عصام فليحان كنا نشاهده في المدرج والابتسامة تعلو وجهه وكان فرحان لعودة الجماهير لمشاهدة وتشجيع فريقها.

وعند الخروج شاهدت زحاماً وتجمع الجماهير عند البوابة الإلكترونية وشاهدت البعض يحاول إسعافه وإنقاذه، وتم استدعاء الإسعاف، لكن أجل الله كان أسرع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة