Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاستغناء عن هنريكي والتوقيع مع نياكاتي.. وإقالة كاريلي على الطاولة

الاستغناء عن هنريكي والتوقيع  مع نياكاتي.. وإقالة كاريلي على الطاولة

A A
تستعد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لاتخاذ عدة قرارات مصيرية، لتصحيح الأوضاع داخل فريق كرة القدم بالنادي، بعد خسارة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، خاصة أن المباراة كانت في المتناول.

وخسر الاتحاد المباراة النهائية للبطولة العربية، لصالح الرجاء المغربي، 3/ 4 بركلات الترجيح، بعد انتهى الوقت الأصلي 4 / 4، في المباراة التي احتضنها ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط.

وقررت الإدارة الاتحادية، الاستغناء عن البرازيلي برونو هنريكي، على أن يكون البديل مهاجما صريحا، ليصبح الفرنسي يوسف نياكياتي الأقرب للتوقيع معه رسمياً بعد ان كانت قد اتفقت معه رسمياً.

بينما أرجأت الإدارة تحديد مصير فابيو كاريلي المدير الفني للفريق حتى عودة البعثة إلى جدة، والمنتظر ان تصل فجر اليوم.

وأصبح ملف إقالة كاريلي على طاولة الإدارة، خاصة بعض الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها قبل وأثناء المباراة، وقللت من حظوظ الفريق في التتويج.

وكان كاريلي فاجأ الإدارة بقراره بضم مواطنه برونو هنريكي إلى قائمة المحترفين الأجانب الخمسة، على حساب جاري رودريجيز، حيث كان هناك تنسيق بين الطرفين على استبعاد هنريكي.

ويعتبر الاتحاديون أن كاريلي أضاع فوزاً كان في المتناول بمجاملة بعض اللاعبين ، وإشراكهم على حساب آخرين ، كان من الممكن ان يكون لهم دور في ترجيح كفة الفريق.

وفنيا لم يحسن كاريلي اللعب بتنظيم دفاعي يعوض غياب أحمد حجازي، وبإصراره على الدفع بحمدان الشمراني في قلب الدفاع، فظهر الدفاع الاتحادي بصورة كارثية، كما أنه لم يحسن التغييرات التي لجأ إليها أثناء المباراة، وأصر على الإبقاء على فهد رغم ابتعاده عن مستواه الحقيقي.

ووفقاً لمعلومات «المدينة» فإن الإدارة الاتحادية، قد تلجأ هذه الأيام إلى فتح ملف المدرب الروماني كوزمين كونترا، ليكون بديلاً لكاريلي في حال استقرار الإدارة الاتحادية على الاستغناء عن المدرب البرازيلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة