Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المسعود: احذروا فيتنام.. والتصفيات اختبار حقيقي لرينارد

المسعود: احذروا فيتنام.. والتصفيات اختبار حقيقي لرينارد

A A
حذر المحلل الفني فهد المسعود، المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد من الاستهانة بالمنتخب الفيتنامي، مشيراً إلى أن فيتنام من المنتخبات الطموحة والمتطورة. وقال المسعود لـ»المدينة» ان هذه التصفيات هي اختبار حقيقي لمدرب المنتخب الذي لم يواجه منتخبات قوية عكس المنتخبات التي سيواجهها في هذه التصفيات.

ومن المتوقع آن يدخل المنتخب بتشكيلته المعتادة وهي العويس في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبدالإله العمري والبليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني وفي خط الوسط عبدالإله المالكي ومحمد كنو في ظل عدم جاهزية عبدالله عطيف وامامهم سيكون سلمان الفرج وفي الاطراف سيكون سالم الدوسري وفهد المولد وسيعتمد كثيرا على صالح الشهري في خط الهجوم.

وشرح المسعود ان مفاتيح اللعب ستكون بيد الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وفهد المولد المتألق دائما مع المنتخب.

وذكر بأن على المنتخب ان يباغت المنتخب الفيتنامي بهدف مبكر لفتح الثغرات داخل صفوفه خصوصا وان فيتنام منتخب يعتمد كثيرًا على الدفاع والهجوم المرتد وهو ما يمتاز به ولديهم لاعبون سريعون جدا والحذر من الاخطاء الفردية في خط الدفاع. وركز المسعود على اقتناص نقاط المباراتين الأولى وحصد الست نقاط للدخول في مباراة اليابان براحة كبيرة.

واخيرًا ذكر المسعود ان المباراة ستكون صعبة جدا واعتقد سيكون الحسم بفارق هدف وأتمنى المنتخب يكون في موعده وبإذن الله يكون التوفيق حليفهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة