Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب رئيس نجران لـ"المدينة" : انتظرنا افتتاح مدينة الأمير هذلول الرياضية.. لكن يا فرحة ما تمت!

نائب رئيس نجران لـ"المدينة" : انتظرنا افتتاح مدينة الأمير هذلول الرياضية.. لكن يا فرحة ما تمت!

نادي نجران بدون مقر.. ومنحونا يومين فقط للتدريب

A A
قال نائب رئيس نادي نجران يحيى شغاث لـ"المدينة"، إن انتظارنا لبدء النشاط الرياضي بمدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، قد طال، خاصة وأن نادي نجران بدون مقر، مما يجعل تمارين فرق النادي المختلفة من الصعوبة بمكان، فضلا عن عدم قدرتنا على استضافة الفرق.

وتابع شغاث، وبعد افتتاح مدينة الأمير هذلول ، كان نصيبنا يومين فقط للتمارين، رغم ان لدينا ثلاث فرق تحتاج تدريبات، في الوقت الذي تخلو فيه المدينة الرياضية من ملعب رديف رغم توجيه سمو وزير الرياضة بانشاء ملعب رديف. .

وأضاف، كذلك نحتاج لغرف لإقامة معسكر بالمدينة الرياضية، على الأقل الليلة التي تسبق المباراة، للتغلب على مشكلة بعد المسافة، بالإضافة إلى عدم قدرتنا على تكريم جماهيرنا خلال استضافتنا للعديد من الفرق بسبب عدم وجود نظام صوتي في المدينة مما يجعلنا عاجزين عن ذلك .

وقال آل شغاث نناشد كافة المسؤولين، بضرورة استكمال المنشأة كوننا أحوج ما نكون لها الآن في ظل هذه الظروف، عكس شقيقنا نادي الأخدود والذي ينعم بمقر خاص، ولا يعاني هذه المعاناة .

تجدر الإشارة إلى أنه رغم مضي العامين ونصف العام على تشغيل مدينة الأميرهذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، إلا أنها تفتقر لمعظم التجهيزات المطلوبة، لتكون جاهزة لاستقبال الانشطة الرياضية المختلفة بطريقة سليمة.

فلا يوجد نظام للصوت ، وعدم وجود سوريحيط بالمدينة، وعدم اكتمال غرف فرز الجمهور وعدم اكتمال مواقف السيارات، بالإضافة عدم وجود لوحات تعريفية على الطرق تساعد في الوصول إلى المدينة الرياضية .

ومن يحاول الاستعانة بمحركات البحث على الانترنت للوصول لمدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز ، يجد نفسه في المدينة الجامعية وليس المدينة الرياضية، وهذا للأسف حدث مع بعض فرق دوري يلو للدرجة الاولى .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store