Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخالد لـ« المدينة » الاتحاد يستحوذ على الأفضلية.. والصدارة مستحقة

الخالد لـ«  المدينة  » الاتحاد يستحوذ على الأفضلية.. والصدارة مستحقة

أكد أن العمل تكاملي ومدعوم بالهدوء والاستقرار

A A
‏أرجع المدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الخالد، وصول فريق الاتحاد إلى صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 7 جولات من المسابقة، يرجع للعمل التكاملي في نادي الاتحاد.

وبين الخالد في حديثه مع «المدينة» أن الهدوء والاستقرار وعدم المبالغة في الظهور الإعلامي في نادي الاتحاد، يعد أحد الأسباب الرئيسة في تطور المستويات، موضحا ان الخطوات المبكرة التي اتخذها النادي بالحفاظ على القوام الاساسي للفريق من لاعبين محليين واجانب وتهيئة الاجواء داخل الملعب وخارجه، ساهمت بشكل مؤثر في النتائج الحالية.

وتابع الخالد، «أرى أن الفريق مقنع جدا من الناحية الفنية، وأرشح الاتحاد لتحقيق الدوري، في حال استمرار الفريق بهذا الحضور وهذا الاستقرار .

واوضح الخالد، أنه يجب ألا لا ننسى الدور الكبير لخط الدفاع الاتحادي في نتائج الفريق حتى الآن، بدءًا من الحارس غروهي الى مهند الشنقيطي.

واستدرك الخالد بقوله، ولكن من وجهة نظر فنية على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها حمدان، ولكن أراه أفضل في خانة الظهير الأيسر بحكم سرعته وادائه العالي وانا اصنفه من أفضل الأظهرة مع ياسر الشهراني وأرى ان مكانه موجود في المنتخب السعودي في الوقت الحالي .

وأضاف ،يجب ان نركز على أن قوة الاتحاد هذا الموسم تعتمد على كريم الأحمدي وعبدالإله المالكي في محور الارتكاز وهم سبب مهم في توازن الفريق دفاعيًا ويمتلك الفريق أفضل أطراف في الدوري لديهم حلول هجومية ومع جاهزية يوسف نياكاتي سيتحسن الأداء هجوميا.

واختتم الخالد حديثه ، قائلًا «عن المدرب كوزمين كونترا، فإنني أراه مدربًا ممتازًا ولكن يحتاج الى الهدوء في الدكة وعدم الاعتراض كثيرًا على قرارات الحكم التي تؤثر على اداء فريقه داخل الملعب والبدلاء على الدكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store