Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

“المخدارت في المجتمع”.. حوار تفاعلي مفتوح في مُنتدى الثلاثاء الثقافي

SYq7PlCg_400x400

غداً الإثنين

A A
يُنظِّم مُنتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف مساء غد الإثنين حوارًا تفاعليا مفتوحًا يُديره أخصائي العلاج النفسي الأستاذ جلال آل ناصر، تحت عنوان “المخدارت في المجتمع”. ويتوقع أن ينال هذا الموضوع اهتماما بالغا من مختلف فئات المجتمع نظرا للآثار السلبية والأضرار الكبيرة التي يخلفها تعاطي المخدرات على الأفراد المتعاطين وعلى أُسرهم وكذلك على المُجتمع بشكل عام.

ويتناول المحاضر المتخصص في هذا المجال في حواره التفاعلي عدة محاور من بينها: أسباب انتشار هذه الحالة ومدى تفاقمها في المجتمع، وأنواع تعاطي المخدرات والأضارا المترتبة عليها، وسبل الوقاية والمكافخة على الصعيد الفردي والأسري والاجتماعي، مستشهدا بنماذج من حالات التعاطي والتعافي منها، كما يستعرض اللقاء بعض حالات التعافي من المخدرات.

Fd1G8hfaUAAFa0h



ويشارك الشيخ محمد أبو زيد كضيف شرف في هذه الندوة وهو من الشخصيات الاجتماعية ومن الخُطباء البارزين في المنطقة، كما يصاحب الحوار معرض فني للفنانة التشكيلية دُرَّة الشرفاء، ويُكرم المنتدى الطالب علي عبدالله الرمضان الحاصل على المركز الأول في بطولة العالم في مسابقة الرياضيات الذهنية. ويشارك الأستاذ عمار البوحويح بعرض وتوقيع كتابه “أمير الدبلوماسية” وهو مدرب معتمد وحاصل على العديد من الدورات التدريبية ووُرش العمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة