Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة في نسخته السادسة

انطلاق برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة في نسخته السادسة

A A
بدأت فعاليات النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات، وقد تم اختيار الإعلامي الشاب عبد الله بن خالد الطويرقي للمشاركة في هذا البرنامج الواعد.

البرنامج الذي يهدف إلى تطوير مهارات وقدرات الشباب العرب في مجال الإعلام، يعد فرصة مثالية للطويرقي لتعزيز قدراته الإعلامية وتبادل الخبرات مع شباب متميزين من الشباب العربي، يشمل البرنامج ورشا تدريبية مكثفة وزيارات ميدانية لمؤسسات إعلامية رائدة.

ويعتبر الطويرقي من الأصوات الواعدة في الإعلام العربي، ومشاركته في برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة تعكس اعترافا بموهبته وإمكاناته في تأثير الإعلام والمساهمة في نشر الأفكار والقضايا الهامة.

من جانبه، أعرب الإعلامي عبدالله الطويرقي عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذا البرنامج الهام، مشيراً إلى أهمية تطوير مهارات الشباب الإعلامية وتمكينهم في صناعة المحتوى الإعلامي. وأعرب عن أمله في أن يستفيد من هذه التجربة القيمة ويتمكن من توسيع شبكاته الاحترافية وتحقيق طموحاته في مجال الإعلام.

من المتوقع أن تكون مشاركة الطويرقي في هذا البرنامج فرصة لمواكبة أحدث التطورات في صناعة الإعلام، وتبادل الخبرات والمعرفة مع قادة الصناعة والمشاركين الآخرين. ومن المؤكد أن هذه الخبرة ستساهم في تحسين مهاراته وتعزيز مكانته كإعلامي واعد في المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store