Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

أمير جازان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

وأشار سموه إلى أن ما تحقق من نجاح في حج هذا العام، كان نتيجة للتنظيم الدقيق وتوفير للاحتياجات كافة وفق أعلى المستويات، والإدارة المتميزة للحشود الكبيرة من ضيوف الرحمن بيسر وسهولة، والذي جاء بفضل الله ثم المتابعة المباشرة والتوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة.

وأكد سموه أن شرف خدمة ضيوف الرحمن الذي منّ الله به على هذه البلاد المباركة -أعزها الله- مصدر اعتزاز كل مواطن سعودي، ويجسد ذلك الجهود الكبيرة المبذولة من قطاعات الدولة كافة، بهدف واحد وسامٍ وهو توفير أفضل الخدمات بأحدث التجهيزات، وتسخير الطاقات البشرية والمادية والتقنية كافة للعناية بضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، وفق تنظيم دقيق.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهم بالصحة والعافية، ويعز بهما دينه، ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store