Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الأمسية الهندية" أولى "حفلات الجاليات والثقافة الآسيوية" في جدة.. اليوم

الأمسية الهندية

تتضمّن مزيجاً حيوياً من الموسيقى والرقص والبرامج الثقافية

A A
تنطلق اليوم في جدة أولى"حفلات الجاليات والثقافة الآسيوية" بحفل "الأمسية الهندية" مع أجمل الألحان والأغنيات الهندية بمشاركة مجموعة من المغنيين والمغنيات الهنود، وهم: نيكيتا غاندي، وسلمان علي، ومجموعة سانجيت للرقص، وغوهر علي خان، ودابزي، وسيقام الحفل اليوم في نادي الفروسية، من الساعة الخامسة مساء وإلى ما بعد منتصف الليل، وبالإضافة إلى الفقرات الغنائية هناك فعاليات مصاحبة منها أنشطة للأطفال وتقديم مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات الهندية الشهيرة اللذيذة.

وتتضمّن "الأمسية الهندية" اليوم مزيجاً حيوياً من الموسيقى والرقص والبرامج الثقافية. كما يمكن للحاضرين الاستمتاع بعروض الرقص التقليدية والحفلات الغنائية والعروض الثقافية، وتهدف هذه الحفلة الغنائية إلى خلق جو مليء بالحيوية.

مهرجان حفلات الجاليات في مدينة جدة

تستهدف حفلات الثقافة والترفيه في مهرجان "حفلات الجاليات في مدينة جدة"، مجتمعات الدول الأسيوية المقيمين في المملكة، وإضافة إلى حفل "الأمسية الهندية" اليوم، سيتم خلال الأسابيع المقبلة تقديم حفلات غنائية من عدة دول آسيوية هي: باكستان وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين وإندونيسيا ونيبال، يشارك فيها أشهر المطربين والمطربات وفرق الرقص والاستعراضات لكل دولة، بالإضافة إلىالفعاليات المصاحبة وأطباق المأكولات الشهيرة لكل دولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store