Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف: البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات تنطلق غدا

قوى 2

A A
تنطلق غدا الخميس البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات ،في الفترة من 12 إلى 15 من شهر سبتمبر الجاري ،والتي تستضيفها مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وأوضح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي لألعاب القوى المهندس حبيب الأمين أن هذه البطولة ليست مجرد منافسات ميدان ومضمار بين لاعبين ولاعبات فقط ، بل هناك مبادرات مجتمعية تتمثل في دورة تدريبية لحكام المنطقة ، وفتح أكثر من 200 فرصة تطوعية لشباب وشابات الطائف.

واضاف الأمين : أن هناك دورة تدريبية بالتعاون مع ادارة التعليم بالمنطقة لمعلمي ومعلمات التربية البدنية تهدف الى استكشاف المواهب لدى الأطفال.

وقال: تتضمن البطولة إقامة ألعاب قوى للأطفال بالتعاون مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وهي فعالية ترفيهية تهدف إلى تعريف صغار السن بالرياضة ودورها في بناء المجتمع، حيث تستهدف هذه الألعاب الأطفال تحت سن 11 للجنسين ،وتقام بين 12-14 سبتمبر .

وبين أن الأمين : أن هناك بطولة مدرسية مصغرة لألعاب القوى تستهدف المرحلة المتوسطة والثانوية، تقام يومي 12 و 14 سبتمبر، بالإضافة إلى إقامة فعالية مشي مجتمعية بالتعاون مع فريق مشاة الطائف تهدف إلى تعريف المجتمع المحلي بالبطولة العربية وتعزيز الوعي الرياضي لدى كافة فئات المجتمع .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store